كيفية تلوين جدول في الوورد

كيفية تلوين جدول في الوورد. حدد النمط المناسب في مجموعة أدوات أنماط الجدول. فتح مُستند الوورد المُراد إدراج الجدول به.

طريقة عمل جدول بالوورد
طريقة عمل جدول بالوورد from yementoarab.web.app

هنا عندك خيار رسم حر،او ادراج جدول بناءا على الاعدادات الافتراضية للوورد. لرؤية جميع الأنماط ، انقر على زر المزيد ، في الزاوية اليمنى السفلى من النافذة ذات. لإضفاء تأثير بصري مميز على المستند، أضف لون خلفية باستخدام الزر لون الصفحة.

ضمن أسلوب الاحتواء التلقائي، حدد مظهر الجدول.

قم بفتح برنامج الوورد وعند المكان الذي ترغب في انشاء وعمل جدول فيه قم بوضع المؤشر فيه. [١] فتح مُستند الوورد المُراد إدراج الجدول خلاله. إضافة لون الخلفية أو تغييره.

بفضل أفضل أدوات تنسيق المستندات، يساعدك برنامج معالجة النصوص ( Word) في تنظيم مستنداتك وكتابتها بشكل أكثر كفاءة.

كيفية استخدام لون مخصص للحدود الجدول في مايكروسوفت وورد مايكروسوفت وورد لديه سمات اللون. ضمن حجم الجدول، تأكّد من أنّ الأرقام تتطابق مع أرقام الأعمدة والصفوف التي تريدها. هنا عندك خيار رسم حر،او ادراج جدول بناءا على الاعدادات الافتراضية للوورد.

حدد حجم الجدول المطلوب؛ قم بزيادة عدد الصفوف عن طريق تحريك الماوس عموديًا فوق.

در قسمت ابتدایی باکس عنوان شده نمایی از سلول های جدول را مشاهده می کنید که می توانید به کمک ماوس تعداد سطر و ستون مورد نظر خود را انتخاب نمایید.به عنوان مثال در تصویر زیر ما یک جدول با 4 ستون و 3 سطر را انتخاب کرده ایم. النقر على خيار جدول (table) الظاهر ضمن شريط القوائم. فتح مُستند الوورد المُراد إدراج الجدول به.

فيما يأتي خطوات إنشاء جدول (Table) ضمن ملف وورد (Word):

اضغط على قائمة جدول او tableau. هو برنامج لمعالجة الكلمات، مصمّم لمساعدتك في إنشاء مستندات ذات جودة احترافية. كيفيه تلوين خلايا ومربعات جدول كورس شرح الورد 2019 word (حلقه 30) فى word و word تلوين جدول مع احمد ابوعلفه

على سبيل المثال، يمكنك تطبيق نمط جدول أو مسحه (أو نمط سريع) أو مسح الخطوط من خلية أو صف أو عمود أو تغيير حد الجدول أو تغيير لون خلفية الجدول.

برای کشیدن جدول در مایکروسافت ورد مراحل را به ترتیب دنبال کنید. لإضفاء تأثير بصري مميز على المستند، أضف لون خلفية باستخدام الزر لون الصفحة. يمكنك تطبيق نمط أو حد أو لون جدول أو تغييره في العرض التقديمي.

Leave a Reply