طريقة تلوين بعض الكلمات في ملف الترجمة

طريقة تلوين بعض الكلمات في ملف الترجمة. من اللوحة اليمنى، اختَر الترجمات التي تريد حفظها. 🌀فظلاً وليس امراً 🌀إذا وجدت ان هذا الفيديو يحتوي على بعض المعلومات المفيدة فأرجو أن تدعمنا بالإشتراك.

جميع الالوان بالانجليزية
جميع الالوان بالانجليزية from kids123.netlify.app

من النافذة المنبثقة قم باختيار الملف ثم اضغط على open ليتم رفعه إلي الموقع. بعد ذلك، اضغط على ‘edit’. آمل أن أكون قد استطعت توضيح الفكرة.

۞ عمل حركات و ألوان على الترجمة ۞ الخميس نوفمبر 11, 2010 3:46 Am هل مللتم من الترجمات العادية أو السادة كما أسميها أنا , هل تريدون بعض التغيير و إضافة بعض الحياة لترجماتكم , هذه بعض الطرق.

من المستحسن الاستعانة بالترجمة البشرية بالنسبة إلى الملفات عالية الدقة أو الحساسة، لأن الترجمة الآلية قد لا تحافظ على معنى النص وترابطه بشكل تام. حدد الكلمات، واضغط على alt، ثم انقر فوق. قد تصادف انه احياناً تظهر فى الترجمة شكل حروف غريبه و تكون هذه المشكلة لها عده اسباب منها مثلاً ان لغة نظام التشيغل ليست العربية وفى هذه المقالة سوف اشرح كيفية حل هذه المشكلة.

لترجمة المستند باستخدام أداة Ms Office المدمجة ، اتبع الخطوات التالية:

انقر على رمز وضع إشارة نجمة على الترجمة. افتح مستند word الخاص بك وحدد مراجعة> ترجمة> ترجمة مستند. عند تلوين خلية بلون والأخرى بلون آخر ثم ننسخ النمط إلى بقية الخلايا فإنه يقوم بتلوين كل خلية بلون مختلف.

أولا، قم باختيار ملف الفيلم في نافذة البرنامج.

قُل الكلمة أو العبارة التي تريد ترجمتها. عند الانتهاء، انقر على رمز الإيقاف. تلوين الكلمات بنمط معين في الوورد.

بعد ذلك، اضغط على ‘Edit’.

🌀فظلاً وليس امراً 🌀إذا وجدت ان هذا الفيديو يحتوي على بعض المعلومات المفيدة فأرجو أن تدعمنا بالإشتراك. من النافذة المنبثقة قم باختيار الملف ثم اضغط على open ليتم رفعه إلي الموقع. الأمر في غاية السهولة عزيزي القارئ فقط كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي نهاية المقال وسوف تجد رابط تحويلك إلي موقع subscene وسوف تظهر لك واجهة الموقع في.

وهكذا فإن تسعير الترجمة بناءً على اللغة المصدر بدلاً من اللغة الهدف طريقة منطقية أيضًا، خاصة أن هذه الطريقة تُمكن المترجم من تحديد سعرٍ دقيقٍ للعميل مسبقًا.

على الكمبيوتر، سجِّل الدخول إلى خدمة ترجمة google. لن يتم التعرّف التلقائي على لغتك عند الترجمة باستخدام الميكروفون. يعمل vidcoder بشكل مشابه لtencoder.

Leave a Reply