شرح تلوين الخلفية فوتشوب

شرح تلوين الخلفية فوتشوب. شرح قص الصور وازلة الخلفية من الصورة وقص الشعر باحتراف بالفوتوشوبحسابي في موقع خمسات. لضبط حجم الصورة اضغط ctrl في الكيبورد مع حرف t سوف يتم تحديد الصور أو الخلفية ثم ابدء في السحب من الحواف مع الضغط علي زر sift في نفس الوقت يمكنك تكرر هذه الخطوات عند التعديل علي حجم الصورة أو الخلفية وجه الاختلاف هو التحديد علي الليرة أو الطبقة التي تريد.

Sam Fx YouTube
Sam Fx YouTube from www.youtube.com

اختر لون تعبئة يمكنك تحديد لون التعبئة المطلوب بدون مغادرة القائمة. اذا اعجبك الفيديو لا تنس عمل لايك واتشراك حتى يوصلك. درس إصنع إطـــار جميل لصــورك بالفوتوشوب حــوّل صورك إلى رسم بالرصاص بالفوتوشوب درس كيف تجعـــل صورك ضبابيّة بالفوتوشوب درس أعمل خط منقط دروس فوتوشوب درس فوتوشوب كيف أعمل شعاع مميز لعمل نحت أو تجويف على صورة معينة درس تشقيق الصفحة درس أصنع.

Like + Share + Comment

اتبع هذه الخطوات الخمس البسيطة من أجل تلوين (colorize) صورة: كيفية تلوين الصور بالابيض والاسود وتجديدها في الفوتوشوب صوره الراجل المستخدمه في الدرس + ألوان البشرات : تضبيب الخلفية في الفوتوشوب وتعديل الصور باحترافية :

يتيح لك التدرج اللوني إنشاء خلفية مع انتقالات لونية ناعمة.

وهي أداة مهمة لعمل تدرج لوني، أو مزج بين الألوان كما سنوضح، ولتلوين أي طبقة أو جزء تم تحديدة نشط بألوان هذه الأداة، يتم النقر علي مفاتيح. قم بإزالة الخلفية البيضاء في photoshop كما ترى ، هناك عدة مناطق في الصورة ، بعضها يجب أن يكون له نفس اللون. املأ طبقة الخلفية في photoshop

تحديد Neural Filters اختر Filter >‏ Neural Filters من القائمة الرئيسية في Photoshop.

قم بالضغط مرتين بزر الماوس الأيسر على أيقونة اللون أسفل تبوب layers في اللوحة على اليمين ثم قم باختيار اللون الذي ترغب فيه لتغيير الخلفية. تنزيل المرشح colorize من السحابة انقر فوق أيقونة المرشحات beta لفتح لائحة. استخدم أداة التحديد لإزالة الخلفية ، تحتاج إلى فتح الصورة وتحديد منطقة بمساعدة أداة مخصصة.

يتم تنفيذ التعبئة اليدوية للخلفية باستخدام أدوات Pouring و Gradient.

في هذا الفيديو نتطرق الى شرح طريقة تضبيب الخلفية في الفوتوشوب وعمل تأثيرات احترافية تظهر الصورة بشكل مثير ، ونستخدم في هذا الدرس تقنية قص الصورة. قم بتنشيط أداة magic wand واضغط على مقبض مفتاح الربط. ويمكن تلويين أي طبقة حالية بالنقر على مفتاحين alt+backspace.

اذا اعجبك الفيديو لا تنس عمل لايك واتشراك حتى يوصلك.

اختر لون تعبئة يمكنك تحديد لون التعبئة المطلوب بدون مغادرة القائمة. تلوين التحديد بلون الخلفية دروس فوتوشوب photoshop منتديات جرافيك مان تسجيل عضوية. لضبط حجم الصورة اضغط ctrl في الكيبورد مع حرف t سوف يتم تحديد الصور أو الخلفية ثم ابدء في السحب من الحواف مع الضغط علي زر sift في نفس الوقت يمكنك تكرر هذه الخطوات عند التعديل علي حجم الصورة أو الخلفية وجه الاختلاف هو التحديد علي الليرة أو الطبقة التي تريد.

Leave a Reply