تلوين صفحة واحدة في الوورد

تلوين صفحة واحدة في الوورد. سيحاول word تقليص حجم المستند بصفحة واحدة عن طريق تقليل حجم النص وتباعده. ضع في اعتبارك أنه نظراً لأن وورد word يقوم بتغيير حجم الخطوط والهوامش، فإن استخدام هذا الأمر يمكن أن.

Smalaks ورقة مسطرة للكتابة Word
Smalaks ورقة مسطرة للكتابة Word from smallalaskalife.blogspot.com

ضع المؤشر في بداية الصفحة التي تريد نسخها. انتقل إلى صفحة المستند التي تريد تغيير لون صفحتها ، ثم انقر فوق إدراج > الأشكال > مستطيل ، انظر لقطة الشاشة: نقل التركيز إلى الأوامر في الشريط.

ثم اسحب الماوس لرسم مستطيل بحجم صفحة Word ، ثم في.

النقر على خيار جدول table في شريط القوائم. إذا كان مستند word الخاص بك يحتوي على صفحات متعددة، فإن أفضل طريقة لنسخ صفحة واحدة هي تحديد النص الذي تريده يدوياً ثم نسخه. انقر فوق علامة التبويب صورة في النافذة التي تفتح.

صفحة غلاف المستند من الأمور الجذابة الرائعة إذا تم تضمينها في مستندات مايكروسوفت وورد (Microsoft Word) حيث يتضمن البرنامج أكثر من نموذج صفحة غلاف معدة مسبقاً إضافة إلى إمكانية إنشاء صفحات غلاف مخصصة.

حدد علامة التبويب النشطة على الشريط وقم بتنشيط مفاتيح الاختصار. انقر واسحب المؤشر إلى أسفل. يرجى القيام بذلك على النحو التالي:

يرجى القيام بما يلي لعرض صفحتين في وقت واحد في مستند Word.

ثم اضغط باستمرار على ctrl قم بالتمرير لأعلى باستخدام. ضع المؤشر في بداية الصفحة التي تريد نسخها. لعد تعرّفنا في درس سابق على كيفية إدراج الصور في مستندات وورد، كيفية اقتطاع جزء منها، وكيفية التحكّم في أبعادها.

كيفية نقل / نسخ الصفحات من مستند إلى آخر أو من مستند جديد في Word؟ من السهل نقل ورقة عمل واحدة أو نسخها من مصنف إلى آخر في Excel ، ومع ذلك ، يبدو أنه لا توجد طريقة سهلة لنقل صفحة واحدة من مستند Word إلى آخر باستثناء النسخ واللصق.

قم بتحميل ما يصل إلى 10 ملفات word لدمجها في ملف واحد. تحديد صفحة من اذهب إلى ماذا في مربع القائمة ، اكتب رقم الصفحة في أدخل رقم الصفحة مربع ، ثم انقر فوق إذهب إلى زر. فتح مُستند الوورد المُراد إدراج الجدول به.

للانتقال إلى علامة تبويب مختلفة، استخدم مفاتيح الاختصار أو مفاتيح الأسهم.

سيحاول word تقليص حجم المستند بصفحة واحدة عن طريق تقليل حجم النص وتباعده. إذا كانت هناك صفحات متعددة في مستند word الخاص بك ، فأنت تحتاج الآن فقط إلى حفظ صفحة حالية واحدة فقط كملف word جديد. كما تعلّما كيف نضغط الصور لتقليل أحجامها عند حفظ المستند.

Leave a Reply