تلوين خليه الاكسل بشرط

تلوين خليه الاكسل بشرط. أقل يمكنك جعل البيانات في أوراق العمل مرئية بشكل أكبر عن طريق تغيير لون خط الخلايا أو نطاق من الخلايا أو تنسيق لون علامات تبويب. تحدد هذه الصيغ ما إذا كان الصف أو العمود يحمل ترقيماً زوجياً أو فردياً، ثم يتم تطبيق اللون وفقاً لذلك.

مشكلة تلوين خلية منتدى الاكسيل Excel أوفيسنا
مشكلة تلوين خلية منتدى الاكسيل Excel أوفيسنا from www.officena.net

Excel لـ microsoft 365 excel 2021 excel 2019 excel 2016 excel 2013 excel 2010 excel 2007 المزيد. حدد الخلية (مثل a1) التي تريد تظليلها بناءً على قيمة خلية. لنفترض أن لديك نطاقًا من البيانات ، وتحتاج الآن إلى تلوين القيم بين 80 و 100 ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

التنسيق بشرط واحد بالمعادلات التنسيق بشرطين بالمعادلات كيفية تلوين الخلايا الفارغةبدون معادلات وبدون شرط تلوين الخلايا الفارغة بشرط وبالمعادلات التلوين اذا كانت القيمة فى عمود اكبر او.

رقم الصف للخلية نفسها يعنى 3 بعدها انا دخلت معادلة تحتها وبكدا نشط الخلايا. حدد نطاق الخلايا الذي تريد تمييز خلايا معينة ، ثم انقر فوقها الصفحة الرئيسية > تنسيق. حدد الخلية (مثل a1) التي تريد تظليلها بناءً على قيمة خلية أخرى ، ثم انقر فوق تنسيق مشروط > قانون جديد تحت الصفحة الرئيسية علامة التبويب.

إذا تعذر عليك الأمر وكنت بحاجة إلى تطوير نموذج لديك

والكود يطبق الاثنين على الخلايا التي ينطبق عليها الشرط. حدد الخلية (مثل a1) التي تريد تظليلها بناءً على قيمة خلية. عند تلوين خلية بلون والأخرى بلون آخر ثم ننسخ النمط إلى بقية الخلايا فإنه يقوم بتلوين كل خلية بلون مختلف.

مكتبة الآكسس، مكتبة الوورد ، مكتبة شروحات الفيديو ، مكتبة البرامج المجانية ، صناعة البرامج ، المقالات ، قسم الرياضيات

أنا فقط خلق هذا ويبدو أنه أسهل. بشكل افتراضي by default، يتم تعيين خط كل مصنف جديد إلى calibri. لتطبيق لون على أعمدة بديلة، اكتب هذه الصيغة:

في المثال التالي قمنا بتنسيق الخلية B3 باللون الأحمر بشرط أن تكون قيمة الخلية أقل من 50% (Less Than).

دعونا معرفة كيف يمكن القيام بذلك في excel. دالة التلوين في محرر الأكواد rgb tutorial. في المثال أدناه ، سنقوم بتنسيق خلية العنوان.

ومع ذلك ، يوفر Excel العديد من الخطوط الأخرى التي يمكنك استخدامها لتخصيص نص الخلية الخاص بك.

كيفية تلوين خلية حسب القيمة في excel. يمكنك الحصول على هذه الوظائف 2: يمكنك القيام بما يلي لتظليل خلية بناءً على قيمة خلية أخرى في excel.

Leave a Reply