تلوين جزء من الصورة بالفوتوشوب

تلوين جزء من الصورة بالفوتوشوب. كيفية تفتيح وتغميق الصورة بالفوتوشوب بأفضل طريقة عن طريق أولاً عمل layer او طبقة جديدة ثم الضغط علي edit ثم fill ثم نختار من الاختيارات خيار 50 % gray وتعني اللون الرمادي ثم نختار تأثير علي الطبقة soft light او overlay والاوفر لاي تكون. تظهر حدود الاقتصاص على حواف الصورة.

تلوين جزء معين من الصورة بالفوتوشوب HD YouTube
تلوين جزء معين من الصورة بالفوتوشوب HD YouTube from www.youtube.com

اجذب الأنظار إلى جزء معيّن من الصورة عن طريق استخدام أداة قص الصور التي نقدّمها. إضافة دليل عمودي جديد مضبوط على 25٪ قبل أن نبدأ في تلوين أقسام مختلفة من صورتنا ، نحتاج أولاً إلى إنشاء الأقسام ، ومن أجل ذلك ، سنستخدم أدلة photoshop. انقر فوق أيقونة reset () لإعادة ضبط الإعدادات الافتراضية للضبط.

السلام عليكم أحبابي في الله في درس جديد نتطرق فيه لتعلم الفوتوشوب، في درس سابق قمنا بشرح طريقة جميلة و بسيطة لتغيير لون منطقة معينة من صورة معينة، يمكنك دائما.

حدِّد طبقة أو منطقة في الصورة التي ترغب في إجراء التواء لها. أدخل الرابط دروبوكس google drive. بعد إجراء تحديد، نفذ أحد الإجراءات التالية:

إضافة دليل عمودي جديد مضبوط على 25٪ قبل أن نبدأ في تلوين أقسام مختلفة من صورتنا ، نحتاج أولاً إلى إنشاء الأقسام ، ومن أجل ذلك ، سنستخدم أدلة Photoshop.

تظهر حدود الاقتصاص على حواف الصورة. بعد إزالة العيوب من الصورة نبدأ فى عملية التلوين، ولضمان دقة التلوين قم بتحديد كل جزء على حده وتلوينه ويكون ذلك بإستخدام أداة magnetic lasso tool التى تعمل كمغناطيس وتحدد الأجزاء بدقة. تلوين جزء من الصورة بالفوتوشوب.

يمكنك أيضًا استخدام Scrubby Zoom في شريط الخيارات لتكبير Photoshop.

بالمناسبة ، يمكنك أيضًا استخدام طبقة ضبط لتغيير لون العين في برنامج فوتوشوب. انقر فوق الصورة واسحبها لليسار (تعتيم) أو اليمين (تفتيح) لتعديل منزلق الألوان إلى اللون (الألوان) المناسب (المناسبة) في ذلك الموقع. و بعد ما قمت بتلوين الصورة و تركت الرأس و القبعة لتضهر لنا الصورة بالشكل النهائي التالي و كان بامكاني تلوين الرأس فقط.

افتح الصورة ، وأضف طبقة ضبط التعرض ، وانقر فوق الرمز الذي يظهر في المثال.

كيفية تفتيح وتغميق الصورة بالفوتوشوب بأفضل طريقة عن طريق أولاً عمل layer او طبقة جديدة ثم الضغط علي edit ثم fill ثم نختار من الاختيارات خيار 50 % gray وتعني اللون الرمادي ثم نختار تأثير علي الطبقة soft light او overlay والاوفر لاي تكون. اعمد إلى تسوية الصور أو. يتسع مستطيل الاقتصاص ليحتوي الصورة بأكملها.

اجذب الأنظار إلى جزء معيّن من الصورة عن طريق استخدام أداة قص الصور التي نقدّمها.

اختر edit >‏ transform >‏ warp أو. كيفية تلوين صورة بألوان متعددة علي الفوتوشوب الخطوة 1: بعد فتح برنامج الفوتوشوب واضافة الصورة الذي تود تكبير جزء منها، قم بالضغط علي زر حرف الـ m في لوحة المفاتيح وذلك لإختيار اداة التحديد ثم اضغط بمؤشر الماوس مطولاً علي تلك الاداة لإختيار اداة التحديد الدائرية elliptical.

Leave a Reply