تلوين الخلايا تلقائيا

تلوين الخلايا تلقائيا. حدد نطاق الخلايا الذي تريد تمييز خلايا معينة ، ثم انقر فوقها الصفحة الرئيسية > تنسيق. حدد نطاق البيانات الذي تريد تلوين القيم المكررة ، ثم انقر فوق الصفحة الرئيسية > تنسيق مشروط > تسليط الضوء على القواعد > القيم المكررة.

اكسس كود تلوين بناء على الرمز
اكسس كود تلوين بناء على الرمز from lalatmaties.onrender.com

لنفترض أن لديك نطاقًا من البيانات ، وتحتاج الآن إلى تلوين القيم بين 80 و 100 ، يرجى اتباع الخطوات التالية: استخدام قواعد التنسيق الشرطي في جداول بيانات google استخدام الصفائف في جداول بيانات. التعبئة التلقائية للخلايا في numbers على الـ mac.

يمكنك تعبئة الخلايا، أو صف أو عمود، سريعًا بنفس الصيغة، أو البيانات، أو بتسلسل منطقي للبيانات؛ على سبيل المثال، سلسلة من الأرقام، أو الأحرف، أو التواريخ.

انقر فوق الصفحة الرئيسية > مشغّل مربع الحوار تنسيق الخلايا أو اضغط على ctrl+shift+f. سوف يظهر نمط الخلية cell style. ويمكنك القيام بذلك على النحو التالي:

لنفترض أن لديك نطاقًا من البيانات ، وتحتاج الآن إلى تلوين القيم بين 80 و 100 ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

التعبئة التلقائية للخلايا في numbers على الـ mac. ثم اضغط على قديم + f11 مفاتيح في نفس الوقت لفتح ميكروسوفت فيسوال باسيك للتطبيقات نافذة. أضف رقم اللون إلى الخلايا الملونة في excel.

اتبع دليلنا المفصل خطوة بخطوة أو راجع دليل البدء السريع.

عند النقر فوق خلية أخرى أو نطاق من الخلايا ، سيتم تلوين الخلايا تلقائيًا. حدد نطاق الخلايا الذي تريد تمييز خلايا معينة ، ثم انقر فوقها الصفحة الرئيسية > تنسيق. في ال اصنع جدول الحوار ، تحقق.

لمزيد من المعلومات حول تحديد الخلايا في ورقة عمل، راجع تحديد الخلايا أو النطاقات أو الصفوف أو.

Iso, ce, sgs, tuv أتمتة. حدد نطاق البيانات الذي تريد تلوين القيم المكررة ، ثم انقر فوق الصفحة الرئيسية > تنسيق مشروط > تسليط الضوء على القواعد > القيم المكررة. حدد النطاق المحدد الذي تريد تمييز جميع الخلايا غير المؤمنة.

حدد النطاق الذي تريد العمل فيه ، ثم انقر فوق إدراج > طاولة ، انظر لقطة الشاشة:

كيفية تلوين خلية حسب القيمة في excel. إنشاء سلسلة أو قائمة تلقائيًا; في excel ، يمكنك تلوين الخلايا استنادًا إلى محتواها.

Leave a Reply