تحميل برنامج تلوين الفولدرات مجانا

تحميل برنامج تلوين الفولدرات مجانا. يحتوي على الكثير من أدوات التحرير سهلة. تحميل وتثبيت وتفعيل البرنامج الرائع لتلوين الفولدرات داخل الويندوز بأحدث الاصدارات المتاحه لهذا العام lovely.

برنامج Folder Marker لتلوين الفولدرات بعدة اشكال والوان مبهرة مع التفعيل
برنامج Folder Marker لتلوين الفولدرات بعدة اشكال والوان مبهرة مع التفعيل from ahmed196620.blogspot.com

قم بالذهاب إلى اي فولدر على جهازك الكمبيوتر او مجلد. شرح و تحميل برنامج folder colorizer للكمبيوتر وشرح طريقة استخدامه. ثم قم بالنقر بزر الماوس الأيمن.

قم بإعطاء لمسة من اللون للمجلدات الخاصة بك.

Aviary هي عبارة عن نظام أساسي لتحرير الصور لجميع الأنظمة. قم النقر على customize “تخصيص”. تحميل برنامج driver checker 2.7.5 مجانا للبحث عن تعاريف اي جهاز تحميل برنامج driver checker 2.7.5 مجانا للبحث عن.

تحميل و شرح برنامج تغيير شكل المجلدات و الفولدرات و الايقونات Dr.

Added menu editor, now you can add custom icons to right click menu. The application doesn't affect system. شرح تثبيت وتفعيل برنامج تلوين الملفات والفولدرات folderico على الكمبيوتر.

تحميل وتثبيت وتفعيل البرنامج الرائع لتلوين الفولدرات داخل الويندوز بأحدث الاصدارات المتاحه لهذا العام Lovely.

With more than five million users worldwide, this is still the best, and most easy to folder color changer. ضغطات فرشاة جديدة وكبيرة للرسم والتلوين. As a result, folder colorizer 2 will help you quickly target vital data and research for easy access.

ثم قم بالنقر بزر الماوس الأيمن.

وفيما يلى أفضل 4 برامج مجانية لتغيير ألوان المجلدات فى الكمبيوتر، تابع وأختر ما يناسبك من بين البرامج أدناه. من خلال برنامج folder colorizer ستتمكن من اعطاء لون معين لكل فولدر أو ملف. مع folder colorizer هذا سهل كواحد، اثنان، ثلاثة.

برنامج Gilisoft File Lock Pro.

يقوم بقفل الملفات برقم سري للكمبيوتر. 1 right click on a folder. البرنامج الأول معنا فى هذه التدوينة والذى يحمل اسم folder painter وهو برنامج مجاني مصمم.

Leave a Reply